juil. 15

Written by: host
15/07/2021 16:16  RssIcon

تماشيا مع التوجهات الجديدة للإدارة العامة التي ما فتئت تشدد على الرفع من جودة الخدمات المقدمة للزبناء والإستجابة لانتظاراتهم، وتفعيلا للإستراتيجية الجديدة التي تضع جودة العلاقة مع الزبناء في صلب اهتماماتها، ومن خلال استثمار التكنولوجية الرقمية لتحقيق الدقة والسرعة في معالجة طلبات الزبناء، والموردين وكذا شركاء الوكالة، أطلقت الوكالة خدمة رقمية جديدة تحمل إسم "رامسا خدمات" RAMSA KHADAMAT.

هذا التطبيق الذي مازال في طور التجربة، وبواسطة نقرة بسيطة، سيتيح للزبون في البداية الولوج إلى عدد من الخدمات الضرورية التي تقدمها الوكالة، نذكر من بينها:

- تسديد الفواتير
- طلب الشواهد الإدارية
- وضع الشكايات الخاصة بقطاعي الماء والتطهير السائل
- الإطلاع على متأخرات الزبون
- الولوج إلى قائمة الإستهلاكات السابقة.

هذا التطبيق، من بين عدة تطبيقات متكاملة ومتعددة الفضاءات تعمل الوكالة على إنجازها، هو من إنتاج قسم نظم المعلوميات بالوكالة، الذي سهر على إنجازه ووضعه للتجربة على أساس تطويره مستقبلا وجعله قادرا على الإستجابة لكل متطلبات زبناء الوكالة.

و يعمل هذا التطبيق من خلال أجهزة الأندرويد، عبر الهاتف المحمول، ويمكن تحميله من خلال الموقع الإلكتروني للوكالة www.ramsa.ma

You must be logged in and have permission to create or edit a blog.